لجيل التالي من المصاعد المنزلية الترا بلاتينيوم - E 200

الترا إتش بلاتين المصعد المنزلي الأكثر قدرة على التكيف والمتعدد الاستعمالات

مع دخول عام 2020 ، تطلق اليت اليفوترز-Elite Elevators بفخر ، المصعد المنزلي الأكثر تنوعًا من مجموعة تيسين كروب – TKE إلى سوق الإمارات العربية المتحدة ، E 200.

يشار إليها أيضًا باسم بلاتين ، E 200 المدفوعة بتقنية هيدروليكية موثوق بها من قبل مجموعة TKE. مع وضع اختلاف حالة كل منزل بالاعتبار يتوفر هذا المصعد بالعديد من الأحجام والأشكال. هذا المصعد المنزلي قابل للتكيف ويمكن استخدامه في بيئات متنوعة (سواء في الداخل أو في الهواء الطلق). يتوفر هذا المصعد المنزلي الذي تم إطلاقه حديثًا بعمود معدني حاصل على براءة اختراع أو يمكن تثبيته في عمود بناء أيضًا.

السمات الرئيسية

مثالي لكل منزل

سهل الاستخدام من البداية إلى النهاية

جميع مصاعد E 200 مزودة بجهاز بدء تشغيل وتوقف مرن متوافق مع المعيار. تم تجهيز محرك مخصص منفصل لضمان رحلة خالية من الاهتزاز. تضمن لك هذه الخاصية الحاصلة على براءة اختراع رحلة لطيفة وسلسة ، في اللحظة التي تضغط فيها على زر الطابق المطلوب.

سهل التثبيت

مع أخذ احتياجات كل منزل في الاعتبار، يمكن تثبيت مصعد المنزل هذا خلال بضعة أيام فقط. عند تثبيته على عموده الخاص، فإنه قد لا يتطلب أي أعمال بناء/ أو أعمال مدنية أو قد يتطلب الحد الأدنى منها. يتوفر هذا المصعد المنزلي في ثمانية أحجام موحدة أو يمكن تخصيصه وفقًا لأبعاد لمنزلك.

القضبان التي لا تحتاج للتشحيم

ما يميز هذا المصعد المنزلي عن أي منتج آخر في السوق هو أنه على الرغم من أنه يعمل على تقنية هيدروليكية موثوق بها، إلا أنه لا يحتاج إلى أي تزييت أو تشحيم على قضبانه أو على أي جزء آخر منه.

لذلك ، فإن العمر الافتراضي للمصعد يدوم لفترة أطول، ولا يجذب أي غبار ويحافظ على منزلك خالي من الأوساخ والأمراض.

كفاءة الطاقة

تعمل مصاعدنا المنزلية على مصدر طاقة أحادي الطور لا تستهلك أي طاقة أثناء الهبوط. في الحقيقة، إن E 200 يستهلك ما يساوي نصف طن من طاقة التيار المتردد تساعد هذه الميزة الفريدة في مصاعدنا المنزلية مستخدمينا بشكل كبير في تقليل التكاليف، كما تجعل E 200 مصعدًا صديقًا جدًا للبيئة

ضمان السلامة هو سمتنا الفريدة

إن مصعد E 200 معتمد لدى المستوى الثالث من مستويات كمالية السلامة .SIL 3 لفهم مدى أهمية شهادة الأمان هذه، يجب أن تعلم أن معيار مستوى كمالية السلامة SIL هو المعيار المستخدم في المنشآت النووية.

لذلك ، من الآمن القول أن مصاعد E 200 المنزلية هي الأكثر أمانًا في جميع أنحاء العالم.

صمم مصعدك الخاص كما ترغب

تعمل مصاعدنا المنزلية على مصدر طاقة أحادي الطور ولا تستهلك أي طاقة أثناء الهبوط. في الواقع ، يستهلك E 200 ما يقرب من نصف طن من التيار المتناوب تساعد هذه الميزة الفريدة للمصاعد المنزلية مستخدمينا على تقليل التكاليف بشكل كبير ، كما تجعل مصعد E 200 صديقًا للبيئة للغاية.

ابق على تواصل معنا

نحن نوفر لعملائنا مصاعد سكنية تساعد على جعل الحياة اليومية أفضل. كل مصعد منزلي لديه تصميم مبتكر لخلق تجربة رائعة ولكن كل مصعد متوفر مع مجموعة متنوعة من التعديلات .

Ultra Elite Lifts & Escalators Contracting LLC
مكتب رقم 2510 ، الطابق 25 ،
برج القلعة ، الخليج التجاري ، دبي